burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على مواعيد مباريات دوري المحترفين والقنوات الناقلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد- يوروسبورت : تُستأنف اليوم الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءين في غاية الندية، وسيكون اللقاء الأول بين الفتح والتعاون، أما المباراة الثانية فهي بين الباطن والرائد. وتنطلق صافرة اللقاء الأول بين الفتح والتعاون في تمام الساعة 5:25 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقلها عبر قنوات دوري بلس والقنوات الرياضية السعودية وتطبيق دوري بلس على الهاتف الذكي.
يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن انتصر كل فريق على خصمه في الجولة الماضية برباعية، فنادي الفتح فاز على أحد بنتيجة 4-0 أما التعاون فبريمونتادا رائعة استطاع تحقيق الثلاث نقاط على حساب الاتفاق بعد الفوز بنتيجة 4-2. أما المباراة الأخرى بين الباطن والرائد فتبدأ بعد بداية مباراة الفتح والتعاون بـ 15 دقيقة الساعة 5:40 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع أيضاً على قنوات دوري بلس على ريسيفر GOBOX والقنوات الرياضية السعودية بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.
يرفع اللقاء شعار الجريحين بعد الهزيمة التي تعرض لها كل فريق الجولة العاشرة، فالباطن خسر من الوحدة بهدف نظيف، والرائد خسر بنتيجة 1-3 من القادسية.

arrow up